منتديات نورس فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةنورس فلسطينأحدث الصورالتسجيلدخول
https://i.servimg.com/u/f14/13/64/63/40/uuoous10.gif
https://i.servimg.com/u/f64/14/24/41/60/12310.png
https://i.servimg.com/u/f40/12/50/61/71/62511710.gif

 

 قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان

اذهب الى الأسفل 
+3
كريستيانو رونالدو
الأُمُيًْر الصٌغيٌُر
دلوعة وكلمتها مسموعة
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 12, 13, 14  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime30/8/2010, 7:42 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :



عندما تعصف بنا رياح الواقع لنسقط على صخور الأحقاد وتبنى من حولنا أسوار شائكة من شر لا يمكن الخروج منا إلا بزلزال لحب يجعل الأرض التي بنيت عليها تبتلعها وتنبت بدلا منها زهور الود الوردية تكون ((أنت قدري))


رواية اختلطت بها مشاعر لإنسانه وجدت نفسها تدفع ثمنا لماضي ليس لها منه شيء سوي اسمها وعائلة لا تعرفها....
روايتي لا تشبه الواقع إلا بحب يشبه بعضة في كل مكان وزمان منذ ولادة الإنسان ...ووجود المشاعر
.
.
.
.
.
.
.
صبية في غاية الجمال ذات شعر اسود طويل ناعم به لمعة توحي بحياته ورونقه ...عيون واسعة ورموش طويلة دقيقة الأنف مكتظة الشفتين عمرها 21 سنه في السنة الثالثة في جامعة واشنطن قسم إدارة الأعمال تسكن مع والدها المهاجر قبل ولادتها إلي الولايات المتحدة الأمريكية ...
وفي بيت العائلة يكن معها جدتها مريم والدة أبوها أختها الكبرى سلمى27 سنه وأخوها عادل 19سنه
أما والدتها فقد توفت أثناء ولدتها لأخر العنقووود عادل
ولوجود الجدة في البيت الأسرة تحافظ علي اللغة العربية واللهجة السعودية وممنوع منعا باتا أي كلمه باللغة الانجليزية.............
علشان الجدة تفهم........


في صالة الأكل لفيلا عبد الله التاجر ورجل الأعمال الذي بني نفسه بنفسه من الصفر
الجدة :وين مستعجل افطر ياوليدي تقل ملحوق يا دافع البلا
عادل: ابي الحق ع الكلية يا الغالية أنا تأخرت
الجد: طيب كاسة حليب ما هي بمأخرتك تعوذ من إبليس وقعد
عادل : علشان خاطرك هااا (وشرب الحليب بسرعة) أح أح أكلت فمي الله يهداك ياجدة ما قلتي حاره
الجد: تركد الدنيا ما هي طايرة
ابو عادل : اتركيه يمه هذا إذا ترك طبعة يموت ....دايم ينام إلي أخر الوقت بعدين يروح يسابق زوله مدري متى يتعدل ويعرف قيمة الوقت
عادل: يالله مع السلامة ......... ولا تحشون فيني
الجدة: ولد !!! هههههههههههههههه
أبو عادل : فمان الله يبه ....( بصوت عالي ) لا تسرع خل بالك من الطريق
أنزلت مها من فوق وهي تربط شعرها على فوق وما مرت على السفرة وبنظره عابرة قالت : صباح الخير ياحبي ( ترسل بوسة لهم )
ابو عادل : وشفيك انتي بعد تعالي افطري
مها وهي مستعجلة : بالجامعة ... بالجامعة ... مع السلامة تأخرت
ركبت سيارتها .. ومرت أخذت صديقاتها...هدى (الكويتية ) و أمل ( البحرينية)
مغتربات للدراسة
مها تحب العرب وتحس بالانتماء لهم غير صديقاتها الأجنبيات اللي كلامها معهم قليل جدا لدرجة ان اللي ما يعرفها ما يظن انها من ولادتها موجودة في أمريكا وما شافت السعودية ولا مره

أمل: طافكم امس مستر جو تخانق مع جون وطرده برى المحاضره
هدى : ويييي ليتني بقيت ودي اشوف جوزيفووووه يتهزأ
أمل : حلمي.. حبيبتي ألا اهو اللي مسح بكرامة جون القاع ولا هز له اشعره
مها: وجون قعد ساكت معقوله ماقال شيء
امل: امبلا ...بس قوة شخصية جو وصوته العالي خلا جون ينجب ولا كلمه وطلع مثل الكلب
يمااااااااااااااااه انا بمكاني مت
مها: والله مدري على وش جوزيفوووه شايف نفسه
هدى: لو اني بمكان جون هي خاربه خاربه بالكتاب اصكه على خشمه اكسره له ..ولا مسخرة الطلبة وعقاب الكلية علي بلاش
مها : يا كررررهي .... كله استاذ ماجستير وشايف نفسه يحسب نفسة دكتور هو ونظارته كنه ارجوز
أمل : والله انه محترم مدري ليش تكرهونه
هدى : أمانه... وتسألين اشو جربي ماتعرفين سؤال من أسألته السخيفة وشوفي ليش اكرهه
أمل: عاد أنتي يا مها شاطره ومو سبب تكرهينه علشانه
مها : شايف نفسه مغروور على ايش مدري
أمل : بالعكس عاد مهتم فيج (وتنط هدى )
هدى : وكلا يطالعج ........... ويسأل عنج ........ وير أز مها ... وير أز مها ......ههههههههههه
مها : زين .. زين ....... انزلوا وصلنا لا يقول قيراوت مها
الجميع :هههههههههههههههههههههههههههههههه

في البيت
عبد الله : ها يمه توصين على شيء
الجدة : سلامتك يمه ........ ماتشوف شر
سلم على راسها وطلع
الجدة قعدت تستغفر ربها وهي تفكر وتقول في قرارة نفسها ... آه يا أمريكا كلك ماتعوضين قلبي عن بيتي الشعبي اللي بقريتي...... يالله خمس وعشرين سنه مرت ... ولا شميت ريحة ترابك ...ولا شفت وجه من اوجيه اهلي .. ما غير هالوجيه الباردة اللي ماهم العوض بناسي وأهلي بس الله يجازيك يا أحمد يوم انك .. ( وتنقطع افكارها بصوت سلمى بنت ولدها الكبيره )
سلمى :صباح الخير يا وجه الخير
الجده : هلا يمه متى جيتى هنا .. ماشفتك
سلمى : من وقت وانا هنا بس انتي ماانتي هنا
الجدة ( بحزن) : لا تواخذيني ياوليدي
سلمى (بخبث) : وانتي وش تفكرين فية ؟؟؟ وين سرحانة عسى ماهو مع سمث شايب جيرانا ههههههههه
الجده (وهي تحرك عصاها لتخويف سلمى ): بنت!!!
سلمى : ههههههههههه والله ياجدووده اللي يشوفك يقول عاشقه
الجده : اقول ترى اقوم عليك .. واخلى خالد مايشوف منك الا زراق ..مار احترمي نفسك
سلمى : لالا خلاص تعوذي من بليس ( وهي تمسك طرف العصا المرفوع )
الجدة: أعوذ بالله منك يا إبليس .... اقعدي افطري
سلمى : طبعا ابي اقعد كني امس ماني متعشية
الجدة : زين سمي ... بس
سلمى (وهي تمد يدها تبتاكل ): وين ربعك ؟؟
الجدة : اليوم صاحية رايقة .. وشو ربعي بعد
سلمى : هههههههههههههه اقصد ابوي وعادل ومهوش
الجدة: اهاااا راحوا دواماتهم .... الا انتي ماعندك دوام ؟؟؟
سلمى : اقوم ... يعني ماافطر
الجدة: لا... اقعدي انا بس اسعلك ( اسألك )
سلمى : يوووووو جدوووده ولا كنها عاشت بامريكا 25 سنه قولي (أي اسك يوي)
الجدة: ايه .. ايه ماعندك دوام ولا اخليهم يسوون لنا قهوه وتغثيني وتقهوين معى
سلمى : بعد...أغثك ماهو أونسك واسولف عليك واقصدلك امدحي شوي والا والله العظيم اطلع لي شغل من تحت الارض واروح
الجدة: تدرين ياسلمى ان ونستي بالدنيا انتم ياوليدي ..( قامت الجده واقفة وعيون سلمى اتابعها ) اجل ابي اقولهم يسوون لنا قهوه بعد ما تفطرين مشان (علشان) تقرين لي من هالقصيد اللي يرد الروح
سلمى : من اعيوني ...ياعيوني بس افطر اصير لك قصيده
الجدة : ياقصيدة عمري انت
سلمى :هه كذا الكلام لاتخليني اصير شاعرة الحين
الجدة : هههههههههههههههههههه لا لا ما يحتاج بس افطري وقري لي ولا انتم ياقوم يس ونو وش فهمكم بالشعر
سلمى : ردينا يامريم ترى اهون




في الجامعة
دخلن البنات القاعة .. مع باقي زملائهم ينتظرون الأستاذ جوزيف دخل طالب اسمه سام ... ونادى مها خارج القاعة ...... مها أول ما شافته غطت وجهها بأيدها وضحكت وقالت : اووووه نسيت كتاب الخبل هذا وش اقول
هدى: خليه يولي يامعوده الحين ايي اليني الناثي وينسيك نفسك
مها : مااقدر اطنشه ابي اطلع اتفاهم معاه قبل يجي جوزيفوووه
أمل : لا تتأخرين ترى هذاك ماينقال عنه
مها : لا بدري
طلعت مها وباقي على المحاضرة خمس دقايق
(أعزائي القراء الكلام مترجم باللغة العربية الفصحى )
سام : اهلا ميمي
مها : مرحبا سام
سام : اين انت لم ارك منذ اسبوع
مها: انا لا انني لم اتغيب يوم واحد
سام : على العموم اريد الكتاب الذي بحوزتك إذا كنت قد انتهيتي من قراءته
مها : أسفه نسيته اليوم ولكن سأحضره غدا
سام : ولكن لا تنسيه غدا
مها : اوكيه حبي
سام (الابتسامة تملا وجهه) : انا حبيبك هههههههه اذا متى نتزوج يا جميلة
في هذة اللحظة مر الأستاذ جوزيف الي القاعة .. وشافته مها
مها( وهي منشغلة بدخول الأستاذ وما تدري وش تقول) تبلع ريقها وتقول: بعد المحاضرة يا سام قد دخل الآن الأستاذ
سام (بصوت عالي): بعد المحاضرة إما الكتاب أو الزواج ههههههههههههه


استاذ جوزيف : صباح الخير
الجميع : صباح الخير أستاذ (بأصوات منخفضة ومتفرقة )
دخلت مها في هذه اللحظة
مها: ممكن ان ادخل
الاستاذ جوزيف :لا
مها : ولكن انا جئت قبل مجيأك حتي انظر هذه اغرضي على الكرسي وخرجت لشأن ما!!
استاذ جوزيف : لا ابقي في الخارج لما هو اهم ... فموعد زواجك اهم من المحاضره
الجميع:ههههههههههههههههههه
مها ( وعيونها مليانه غضب ) :احترم نفسك!!!!
استاذ جوزيف ( بغضب): ابقي على احترامك واخرجي
مها (للحين محرجة من زملائها وبقمة زعلها) : أنت سخيف
استاذ جوزيف وبصوته العميق اللي يدل على رجوله مفعمه وبرود وغيرمبالاه بغضب مها:لا تتكلمي بهذه الطريقة ياانسة وإلا تحضري ايا من محاضرتي بعد اليوم
مها : ومن قال لك اني سوف احضر ( وبالعربي قالت: هه مسكين ) على فكره هذي لزمه عند مها
التفت الاستاذ جوزيف لباقي الطلبه اللي بدى الهمس بينهم والتعليقات من تحت لتحت وقال بصوت عالي : من اراد منكم ان يتبعها فاليتفضل ( واشر بيده على الباب)
قامت هدى وأمل على طول وطلعواا برى
هدى : وايضا نحن لن نحضر محاضراتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:08 pm


طيفك سلبني كياني..
وسلب مني العقل
طيفك كن رووحي وقلبي
وبغياابك انا

جسم بلا روح ولا عقل
يرضيك كون
المجنون بلا هدف
الضاائعه في صحراء بلاامل
لا تبتعد..
ما قد قلتها لك..!1
لا همست لي وقلت حبيبي
ياغالي
يا مناتي انتي
اسرح..
اذوب
اغيب
في همسك .
يسرح خياالي في همسك
في ضحكك في كل حرف من شفاهك
والقى حنان العالم في نظرتك
ودف ءالحب في لمستك
وبعدها ..
لا تبتعد ما قد قلتها لك...؟

حبيبي ..
عاشقي ..
ماليكي..

ارسل كلامي اليك..
اسمع صدااه ويرجع علي
لا مجيب ولا سال عنه ابد
وينك حبيبي
وينك عاشقي
وينك مليكي ..
ارجع ابيك ..
تكفا ابيك
والله ابيك
محتاجه انا اليك..
وينك تعال
شف عقبك وش صاار
شف رووحي يتيمه
ونفسي **يره
وقلبي وحيد
الا من طيف بالخياال
وينك تعال
وينك حبيبي
بعدك محاال
وقربك محال
وش العمل بذا الزمان .
وما قد قلت لك..

اني امووت فيك ..
يكفيك ام تبي مني المزيد.


احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:09 pm


أرسل الورد قبله بساعة وكان يبغى الكلمات والورد تكسر الجاجز الجليدى اللي كان على مشاعرها

مها وهي تقري الورقه : خلاص فات اوانك واوان رمنسيتك خلاص اللي حطك بقلبي شالك
هدى : وش كاتب
مها : اقري
اخذت هدى الورقه وقرت الكلام : الله كلام وايد حلو ..
مها : بس للاسف يفتقد للصدق
هدى : وش دراج انه موصاج يبه هذا ياج لحد بيتج مها لايصير قلبك اسود
مها : انا قلبي اسود .. ؟؟ ظلمتيني
هدى : يبه ابدى صفحه يديده الريال يحبج من صجه
مها : يوسف يبغى دميه جميله يتسلى فيه.... يوسف ضيعني وباع مشاعري بجبنه .. لو كان يبغاني مثلى كان لما تاكد من حبي له قايلى عن الورقه وخلاص وكفاني اللي صار لكن يوسف كان يعيش لنفسه يستانس بلحظاته معي ويمارس على انواع الرمنسيه اللي يحاول يثبت لنفسه انه يعرف يكون رجال مثل ماهو عملي رمنسي ويعرف يكون حبيب ... مع انه يدري ومتاكد ان محمد او عمه ممكن يقولي على الورقه باي وقت وينهي حياتي معه بكذبه لكن ماهمه عاش لنفسه ومع هذا كنت احبه وسامحته لكن ماني قادره اغفر له انه يذبح غلا
يا شيخه الحيوان اللي اسمه حيوان ينط بعياله سبع حواجز
هدي : يااااه هذا كله بقلبج
مها : هذا جزء يوسف خلاص انتهى من حياتي واليوم ابغى ابتر كل عرق بقلبه يحبني او يحاول يتسلى في

ورمت الباقه على اقرب طاوله والورقه جنبها

بعد ساعه بالضبط

سمعوا جرس الباب
بلعت مها ريقها وكان واضح توترها : هدى افتحي له الباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:10 pm

هدى وهي تجر رجليها جر فتحت الباب
طل وجه يوسف بنفس النظره المتساله اللي تعرفها لما كانت مها تغيب عن المحاظرات
يوسف ببتسامه مؤدبه : السلام عليكم
هدى بتوتر : وعليم السلام
يوسف : كيف حالك ياهدى
هدى وشفايفها ترجف : بخير استاذ تفضل
يوسف : مها موجوده ؟؟؟
غمضت هدى عيونها بنعم : تفضل
دخل يوسف وراء هدى اللي كانت تمشي تجر رجليها جر
اول ما وصل لأنفاس يوسف ريحة عطرها وصلت نبضاته حلقه لكن مع ريحة عطرها شي غريب جديد ما قد اعهده عند مها ريحه دخان
يوسف في نفسه (( يمكن هدى تدخن انا وش على ))
قامت مها من مكانها وقربت من الممر اللي تمشي فيه هدى ويوسف : هدى من ؟؟
اوقفت ابلعت ريقها وغمضت عيونها اول مره توقف قدام يوسف من سنتين بدون
مشاعر غير رغبتها انها تنهي الموقف قالت بهمس : تفضل
قبل تلف مسك طرف يدها : كيف حالك ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:11 pm

مها وهي تبعد يدها وتتنهد علشان تبعد توترها : بخير تفضل
وصل يوسف المجلس .... طاحت عيونه على ظهر رجال ؟؟؟؟
عقد حواجبه بدهشه
وانفاسه بدا الشهيق والزفير فيها يتسارع في نفسه ( ايش ذا )
وقف الرجال ولتفت وكانت المفاجئه تغزو نظر وافكار يوسف : فهد فيصل ؟؟؟؟؟
مها : تفضل يوسف
قرب يوسف بخطوات بطئيه ونظراته معلقه بفهد
مها ونبضاتها تبغى تخترق صدرها : مافي داعي اعرفكم على بعض ... يوسف استاذي ولد عمي ووووو زوجي سابقا ..
يوسف وهو يناظر فيها : سابقا !!!؟؟؟
تكمل مها : فهد فيصل ..تلميذك <<< اخذت نفس عميق وطلعت النفس بصعوبه وهي تقول وووزوجي يايوسف
دارت الدنيا بيوسف وتسارعت انفاسه دهشه وغضب : كيف زوجك وانت على ذمتى ؟؟
فهد بصوت هادي : على ذمتك سابقا والا نسيت انك طلقتها وفي ورقه تثبت انك ..
يوسف يتجاهل كلام فهد : انا ما طلقتك يامها وانت تدرين اني كنت
مها : يوسف هذا كلام ماخوذ خيره انت طلقتني قانونا .. بورقه الشرع يعترف فيها ..انا لما تزوجت فهد ما كنت اعرف انك مسحور ومدري ايش... انا كنت محتاجه لانسان يستاهلني واستاهله .. كنت محتاجه اعيش.. بعد ماقتلت كل المشاعر في .. انا ولو ما كنت متزوجه ما كنت ارد لك ابد بعد اللي سويته بنتي... ولو انك متصل كان اختصرت عليك المشوار الطويل وقلت لك اني خلاص لقيت الانسان اللي يستاهل اقول عنه زوجي
يوسف بهمس وحسره : وانا ؟؟؟
مها : انت الله يوفقك وتلاقي بنت الحلال اللي تستاهل انها تكون زوجتك >>> قالت هالكلام وهم مازالوا واقفين وكانت هي في نهايه كلامها تناظر بالارض هروبا من عيون يوسف اللي تبغي تاكلها لوم
هدى : اقعد وا ياجماعه ليش واقفين .. اقعد يوسف انت جاي من مشوار بعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:12 pm

ناظرها يوسف وقال باسف : وياليتني ما جيت
دار يوسف ظهره ومشي وتركها وكان اشلاء حبه وقلبه تملا صدره الدامي معقوله هذي النهايه ..هذى اللي حلم فيها وأنتظر لقاها تبيعه وتتركه ولاتحاول تسمع عذره وتقدر جيته
معقوله هو تاخر كذا
كان يمشي على قطع من قلبه
لحقته مها
مها بهمس : يوسف
دار بسرعه وده انها تقول ماهو صحيح اللي حصل كان حلم لا كابوس ماهي انا
انا احبك وغيرك لا ... كان وده انها تمد يدها وتحضنه وتقول حبيت اعاقبك على بعدك تعال الحين ومحي بحضنك ... الامي لكن
شافها شايله باقة الورد الجميله مثلها ..وبيدها ورقته وبقايا حروفه الملهوفه عليها
مها بروود : هذي مالها داعي هنا .. زوجي مايرضي
ناظرها وهز راسه واخذ نفس
يوسف من بين اسنانه : كفايه .. اخاف اكرهك
مها وصوتها يرجف : لا اكرهني .. انا ابغاك تكرهني لاني كرهتك ولا ابغاك في دنياي
يوسف بحقد : وانا اوعدك ... بكره كثر حبي .. انا ما قدر ارفض لك طلب ..
مها وهي تمد له وروده : خذ .. خرابيطك
يوسف بستهزاء : عطيها .. هه .. زوجك .. يتعلم كيف حبك .. لما شاف كيف بعتيني
وطلع يوسف وكان ماهو عارف وين يروح الصراخ بعدم التصديق مالي قلبه
ومخنوق من منظرها وهي تقدم فهد
وتقول لقيت الانسان اللي يستاهلني ...ويتردد بأذنة .. هذا زوجي .. هذا زوجي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:12 pm

ترك المكان وترك معه كل شي يربطه فيها
ساعه من الضايع كان عايشه بين الشوارع يدور في ذاكرته وين الخطاء ومن من ؟؟
هل منه ؟؟
او من مها ؟؟
او من الظروف ؟؟
ليه مها ما راعت ظروفه ... وين حبها .. ليه ما اعذرته ؟؟ ماقدر يقول لها على الورقه كان خايف على مشاعرها
ليه ما انتظرته .. وهي عارفه ومتا كده انه مسحور .. ولا بأيده شي ..
كان حبه صادق وهي عارفه ومتاكده .. انه الشي الوحيد اللي كان عايشه هو حبها
وكان باين عليه .. حتى ان نوره وغيرها اتخذوه سلاح لتدميره ومع هذا ما عذرته
كانت كل الأسئلة هذى تدور بذهنه .. ولا قدر يلقى اجابه تخليه يفسر زواجها المفاجئ

في بيت مها
مها : مشكوره يافهد على وقوفك جنبي
فهد : انا قايلج يامها متى ما بغيتيني تلقيني ولو اني مو موافقج على اللي سويتيه
مها : فهد .. رجاءا .. انا ادري باللي اسويه
فهد : ليش ما عطيتيه فرصه اخيره يمكن يقدر يعوضج عن اللي فات
مها : لا يافهد انا الغيته من حساباتي على العموم مشكوره يافهد مره ثانيه على كل شي نصيحتك ومساعتك
فهد : حياج والحين اسمحيلي استاذن
مها : الله معاك ..
بعد ماطلع فهد التفتت مها تدور صديقتها وينها ما القتها دخلت بالغرفه تشوفها لانها طلعت من قبل يروح يوسف
مها : هدى انت هنا وانا ادور عليك الله يهداك خليتيني مع الولد لوحدي
هدى بجفاف : ليه وانت من متى تستحين من احد
مها باستغراب : وش صار .. وش هالكلام
هدى والتاثر باين بصوتها : انت مالج قلب .. شلون تسوين جذي بالريال وهو متعني علشانج وقاطع كل هالدروب
مها : هدىىىىىىى خلاص انتهي الموضوع مابغى اتكلم فيه
هدى : ليش ماتبين تناقشين بالموضوع لانج غلطانه
مها : غلطانه !!!؟؟ امانه انت تقولين هالكلام هذا لو ما أنت عايشه معي وشايفه شلون هالبني ادم ظلمني وحرق قلبي وش تقولين ؟؟انت باي عين تشوفين
هدى : يوسف كان ولازل يحبج وانت بتصرفج هذا خسرتيه
مها : يوسفك هذا مايحب الا نفسه اناني .. حتى مافكر باي وجه يقابلني بعد اللي عمله
هدى : انا مصره ان يوسف يحبج وانت ضيعتيه
مها بعصبيه : هدى اذا بتبقين على صدقتنا ارجوك لاتجيبين سيرت هالانسان
هدى : أيه ايه هذا ردج دايم .. مثل النعامه اللي تخش راسها بالرمل ..هذا انت ..خلاص يبه انا مالي دخل فيج ولا راح اقولج لايمين ولايسار الله لايردج
مها : احسن بعد
هدى ضربتها بالمخده : طسي من ويهه الحين لاارتكب فيج جريمه
مها : متضايقه .. ابغي اجلس معاك واحكي
هدي : وانا ابغي على قولتج انام
مها : هدىىىى ياشينك
هدى : كيفي عاجبه روحي ...غصيبه ياربي مابي اتكلم وياج
وغطت راسها تحت اللحاف
مها وهي تجر اللحاف من على وجهها
مها : والله ابكي الحين قومين
هدى ترفع راسها وجلس تلمس شفايف مها مثل الاطفال
هدى : تتتت ..مممم .. لاياباب لاتبجين الحين اغيرلج الحفاظه واسويلج ننه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:12 pm

مها : ........
هدى : هيي لاتدوخيني ... ادري حاسه بالذنب ولاتقدرين تكابرين انت تحبينه
مها : لا
هدى : الا
مها تصرخ: لا لا قلتلك لا
هدى : يبه رفيجتي واعرفج .. خبي على كل الناس .. وعند ستوب .. انا اللي مربيتج حبيبتي
جلست مها تبكي .. وحضنت هدى
هدي : ترى يوسف للحين اهني روحي قولي له انج جذبتي عليه وانج للحين روحج فيه ورجعوا لبعض وخلصونا
مها : لا انا اكرهه ما احبه
هدى دزت مها على السريرالثاني : اقول انثبري ... ولما تعرفين انت اشتبين بالضبط تعالي
مها من بين دموعه بابتسامه على تصرفات هدى الفكاهيين : الله ياخذك وياخذ اللي يشكيلك


في الفندق
كان يوسف قد حضر نفسه للعوده للسعوديه وقرر بعد اللي شافه انه يمحي أي ذكري لمها في قلبه ونفسه ويدوس على قلبه اللي حس انه اهانه
قدام الرسبشن
يوسف : اريد انهاء اقامتي .. هنا كم بلغ حسابي
موظف الاستقبال: الف دولار
يوسف بابتسامه استهزاء : موت وخراب ديار ..يوم ونص بالف دولار
موظف الاستقبال: نعم
يوسف : لاشي .. متى زادة الاسعار بهذه الطريقه
موظف الاستقبال : العالم باشتعال مستمر ...
يوسف : تفضل
عطي يوسف الفلوس للموظف وطلع من الفندق
وعند باب الفندق
: اوووووووه سيد يوسف الجاسر
التفت يوسف للصوت
يوسف وهويصافحه بحراره: مرحبا سيد ادوارد (العميد بالجامعه اللي كان يدرس فيها يوسف كان مار بالصدفه من هذي المنطقه وشاف يوسف )
ادوارد: لم اعرفك للوهلت الاولي .. فقد نقص وزنك كثير .. ويبدو عليك الإرهاق والتعب ماذا بك يابني انت في ريعان شبابك
يوسف : هههههههههههههههه المسؤولية يا أستاذي الكريم
ادوارد : اووووه أي مسؤولية التي تغير شكلك بهذه الطريقة ...كن قويا واستعد وسامتك السابقة >> يرفع ادوارد حواجبه << فقد كنت فاتنا
يوسف : هههههههههههه حاضر
ادوارد : نعم كن قويا ..
يوسف : انا سعيد لقائك استاذي .. والان اسمح لي ان اذهب فانا مسافر الآن
ادوارد: جو .. الجامعه بحاجه ماسه لتخصصك وقد سبق الارسال لك في هذا الموضوع منذ العام السابق ولم ترد على الجامعه فهل غيرت عنوانك ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:13 pm

يوسف : هه العام السابق >> تذكر يوسف الظروف اللي مرت فيه العام >> نعم نعم كنت في مكان اخر
ادوارد : ارجوا ان تفكر في الموضوع جيدا فهي فرصه جيد بالنسبه لك .. وهناك حوافز ماديه كبير
يوسف : اعدك باني سوف افكر مليا بالموضوع واوافيك بالرد في اقرب فرصه
ادوارد : أتمنى لك التوفيق يابني
يوسف وهو يسلم عليه : أرك بخير
ادوارد : بااااي

في بيت فهد ابو نوره
ام يوسف : الله واكبر هذي مره وحده مابها طب يابونوره
فهد : والله ماودي اسجنها بالمستشفيات دامها ماهي مأذيه احد ابغي اخليها مع خواتها
ام يوسف : بس اخاف تفضحك بالجيران ياخوي
فهد : هي فضحتني يومها صاحيه ... والمجنون ماعليه عتب
ام يوسف : الله يعين قلبك يافهد ماتهنيت
فهد : هذا نصيبي يا ام يوسف ..الا يوسف كيف حاله
ام يوسف : ابشرك طاب مره ولاقام يعالج الحين .. وراح لامريكا يجيب امريته
فهد : الله يهنيه والله الادمي هذا ما تهنى طول عمره
نوره : انا امريته وين راح يدورني .. قولي له انا هنا
ام يوسف بخوف : زين يمه زين
نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حتى انت بنتى .. ؟؟وش بك عاجوز كذايابنتي ؟؟ وش اسمك ؟؟تعالي تعالي انومك ازعجتيني
ام يوسف زاد خوفها ونوره تشدها : طيب طيب الحين اقوم
فهد : نوره .. اتركي عمتك وروحي داخل
نوره : انتوا تلعبون على هذي بنتي والا عمتي
فهد : عمتك ام يوسف .. روحي يالله داخل
نوره : ياحياتي ام يوسف ... ليه ما يجي .. وين راح انا بغاه
قامت ام يوسف : يالله مع السلامه ابغى اروح يافهد
نوره تصرخ على ام يوسف : اجلسي .. !!
خافت ام يوسف وجلست
اخذ فهد نوره وهي ميته من الضحك وتاشر على عمتها وتقول خافت
طلعت ام يوسف بسرعه وهي خايفه مررره عليها ومنها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:13 pm

بعد يومين
رجع يوسف السعوديه
وكان في استقباله في المطار نايف ولد عمه

نايف : هلا وغلا منورين
يوسف وهو يسلم على نايف : هلا فيك .. الله يسلمك
مشي يوسف ونايف بقى شوي ينتظر يحسب ان مها معاه
يوسف : امش وش تنتظر ؟؟
نايف بستغراب : انت لحالك
يوسف يبتسم ابتسامة سخريه : امش امش
دخل يوسف السياره وهو صامت ونايف محترم صمته بعد فتره
نايف : وش صار ويــــــ...
رفع يوسف يده لشفايفه : اشششششش .. مابغى اتكلم بالموضوع هذا ابد
نايف : افاااا .. ما قدرت تقنعها
تنهد يوسف من قلب : نايف .. انا اقول
نايف يقاطعه : انا ابغى اعرف انت واسلوبك وشطارتك علينا ماقدرت تقنع مره و...
يوسف: لقيتها متزوجه...
انصدم نايف من الجواب كنه محرم على مها انها تتزج غير يوسف وكنها ملك خاص فيه وظل الصمت مخيم عليهم لين وصل يوسف للبيت
نزل يوسف بصمت بادره نايف ومسك يده : يوسف ياخوي الدنيا ماتوقف عند احد واللي خلقها خلق غيرها .. اللي باعك بيعه ولايهمك
هز يوسف راسه بالموافقه وترك يد نايف واخذ غراضه ودخل بدون ولاكلمه
كان في استقباله احمد عمه
احمد : الله حيهم .. نورتوا البيت ..>> ناظر احمد بعد ماسلم على يوسف وراه يدور مها
يوسف بياس : مامعي احد
جت ام يوسف على الصوت وسمعت هي ومحمد الكلام
سلمت على ولدها بدون لاتساله عن شي وكذلك محمد لكن حصه لما جت اصرت على يوسف ان يقولها الموضوع فضطر يوسف انه يقولها علشان يقطع السيره مره وحده
حصه بعد ماسمعت المضوع بكت بشده : ليه ياربي ليه ..ليه يامها كذا
مسح يوسف دموعها اللي حس بحرارتها : لاتبكين ياحصه لاتبكين ... مها مجروحه وهذا المتوقع منها لانها هذي شخصيتها .. انا عانيت معها في البدايه ..لين تقبلتني واظن انه كان احتياج للامان اللي كانت حاسه فيه ومجرد فقدها للاحساس هذا من اللي سمعته من نوره اول وموت بنتها .. زال حبها الوقتي لي ..
حصه من بين دموعها : لكن انت كنت تحبها
يوسف : وهي ماقدرت خلاص انتهينا يااختي خلاص مابغى اسمع اسمها ابغي انسى خلاص

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:13 pm


مرت الايام وكان يوسف مستلم عمله في مكه المكرمه ..
لكن كان عصبي زيادة عن اول ولايتحمل أي كلمه وكان كثير الخطاء في العمل لدرجة أن رؤساءه تضايقوا منه وتم تقله لمنطقه نائيه بجنب الطائف
لكن هو رفض العمل في الاماكن ذيك وقرر يسافر لامريكا مره ثانيه علشان اللي قاله له ادورد

قدم استقالته لمدير الشركه وطلع منها
في الشارع في طريقه لمكتب الحجز علشان يرجع للرياض استعداد لسفر لامريكا مره ثانيه
دق تلفونه
يوسف : هلا يالغاليه
ام يوسف : هلايمه كيف حالك
يوسف : بخير .. انت كيف حالك امريني
ام يوسف : مايامر عليك عدو يمه ليه تركت وظيفتك ياحبيبي
يوسف : ظروف يمه وما ارتحت بعد ..
ام يوسف : متى ترجع ؟؟
يوسف : انا رايح احجز الحين
ام يوسف : تجي بالسلامه ..
يوسف : تبغين شي من هنا
ام يوسف : ابغى كحل الاثمد عويناتي توجعني
يوسف : سلامة عيونك يا عيوني ... الحين اشتريه لك
ام يوسف : الله يطول عمرك يمه
اتجه يوسف لسوق الشعبي علشان يشتري لامه الكحل
في زحمة السوق جلس عند بياع يشتري منه الكحل وهو منزل رأسه يشوف الاشياء اللي عند البياع وقفت على راسه
...: الله يخليك ..يالشيخ بنتي تقطع قلبها من الجوع .. صار لها من الصبح خالص حليبها وانا حايسه فيها مدري كيف ااكلهها ما تاكل للحين عمرها ما اكمل سنه ونص
البياع : انقلعي ياحرمه هناك خلينا نشوف رزقنا
الشحاذه بصوت عاليه : ورقي انا وهاليتيمه
الم في راس يوسف .. والصوت يدور براسه .. الحلم .. كلمة رزقي نفس النطق اللي بالحلم اللي مافارقه كل ليله من صحى من السحر رفع راسه بسرعه علشان يشوف الحرمه بنفس الزول والهيئه الخارجيه نفس النظره والعيون ..
طبعا هي عرفته بسرعه
شالت البنت من الارض بسرعه البرق ..
واركضت بين الناس ويوسف لحقها .. ظل يلحقها .. ويلحقها
لين ما مسكها عند زاويه
يوسف وانفاسه تقطع من الجري : ليه تهربين ؟؟
الشحاده : ياناس ياشرطه .. ياناس يبغى يعتدي على ياووووليي ..ياوووليي
بسرعه كانت الناس متجمعه عندهم وكان يوسف ماسكها من مجامع ثوبها
تركها وهي حاولت تهرب
مسك يوسف يدها قبل لاتحاول تهرب وكانت المفاجئه العظيمه ان قبضت يوسف جت بايدها المحروقه
بغت عيون يوسف تطلع من راسه لما شاف اليد
هنا جت الشرطه
الشحاده : ياحضرة الشرطه هذا صار له وقت يتحرش بي واليوم قدام الناس كلها لحقني وكان يبغاني اروح معه لشقه لكن انا رفضت .. أي والله انا شحاده لكن ماني ... استغفر الله
يوسف وانفاسه مازال الجري ماثر فيها : كذابه
البياع اللي كان يوسف عنده : ايوه هادى مررره كزابه .. الولد ده اول مره اشوفووه هنا وهي اللي جت له تشحد كالعاده .. ولما شافت وشه هربت ماعارف ليه
يوسف يتكلم كانه ملقن الكلام : لانها خطفت بنتي من اكثر من سنه واليوم هربت لما شافتني وعرفتها وعرفتني
الشحاده تحضن غلا قوه : لا لاكذاب هذي بنتي
البياع : ياحرمه اتقي الله فينك انت وفين الضنا ياعجوز
الشحاده وهي تحضن البنت وتبكي : هذي بنتي هذي رزقي انا ماعطيها لاحد والله العظيم
الشرطي : هذي قضيه ثانيه امشواا معي للقسم يالله
وفعلا ركب يوسف والشحاده والبنت الصغيره البكس وراحوا للقسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:14 pm


في بيت ناصر
ناصر وهو عاقد حواجبه : وين كنتي ياهيفا صار لي ساعه ادور عليك
هيفا وهي بقمة سعادتها : كنت اتطمن على احوال بدر يابو بدر
ناصر باستغراب : أي بدر؟؟
هيفا وهي تحط يدها على بطنها : بدر .. بدر
ناصر بفرحه كبيره : والله انت حامل بولد
هيفا وابتسامها ماليه وجهها : انا لسه عامله سونار وشفت اني فيني ولد
ناصر : الحمد والشكر لك يارب ..ومتى تولدين ؟؟
هيفا : قريب ياقلبي قريب بس قول الله يتمم على خير
ناصر : الله يتمم على خير ان شالله

في بيت ابو نوره
ابو نوره وهو داخل من خارج البيت
لقى بنته رنا تبكي
قرب لها بسرعه
فهد بلهفه: وش فيه رنا ليه تبكين ؟؟
رنا : نوره مرتفعه درجت حرارتها مره وتهذي ولاهي حاسه بالدنيا وادق عليك من اليوم ماترفع الجوال
فهد : الله يلعن ابليس انا نسيت جوالي هنا على الشحن .. وينها الحين نوره
رنا : اضطريت اني اتصل بحصه واخذتها مع محمد ورناد للمستشفي
فهد : وانت ليه مارحتي معهم ؟؟
رنا : خفت عليك تجي ماتلقى احد بالبيت
حضن فهد بنته وهو يتمتم بكلمة الحمد لله لانه في هذي اللحظه عرف ان بناته صارووا قلوبهم على بعض حتى نوره اللي خربت حياتهم واحرمتهم من امهم سامحوها



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:14 pm

في قسم الشرطه
الضابط : حنا راح نجري التحليل الوراثي لك وللبنت ولك انت كمان واللي يكذب فيكم عقابه عسير ..
يوسف : انا موافق ؟؟
الشحاده : .............
الضابط : انت هيه وش رايك ؟؟
الشحاده : ايش التحليل الوراثي ذا
الضابط : التحليل الوراثي نكشف فيه على دم البنت ودمكم ونشوف البنت بنت من فيكم
الشحاده : يمكن يطلع خطاء
الضابط : لا لا التحاليل هدي ماتخطئ ابدا
الشحاده بياس : هذي بنته ..
يوسف بفرحه : شفت ..شفت
الشحاده بحرقه : لكن كان يبغى يرميها من سنتين بياره وانا اخذتها منه بالحيله يعني الحين تذكرها وحن خلاص>> وهي تحضن غلا بقووه << اعتبرها ماتت ياخي اتركها هذي رزقي

الحادثه مرت قدام عيون يوسف كانها امس وتذكر الحكايه بالضبط
يوسف وقلبه يبغى يطلع من صدره من الفرحه : الحمد لله اللي الله بعثك نجده لهالمسكينه واللي فعلا كان راميها
الضابط : كيف
حكى يوسف الحكايه بالكامل للضابط والشحاده
الشحاده اللي بكت بحرقه : وانا وش ذني تعلقت بالبنت والبنت تعلقت بي
طلب الضابط ان يجري تحليل dna علشان يتاكد من صحة كلام يوسف
بعد يومين من الانتظار المميت للنتيجه طلعت النتيجه ايجابيه والبنت نفس جينات يوسف
تم تسليم جوزاء او غلا لوالدها الاصلي
اللي بدوره تنازل عن الشحاده اللي حس ان لها دين في رقبته
وطبعا ضمن لها راتب شهري يوصلها لبيتها اللي هجرته خوفا من يوسف
وسمح لها ان تجي تشوف غلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:15 pm

وصل يوسف مع المفاجئه اللي طبعا اشترى لها اجمل الملابس اللي تتماشي مع جمالها الساحر
وكان حاملها بيده والشبه واضح بين البنت وبين عيون ابوها .. وكانت الملامح الباقيه ملامح مها
وقفت ام يوسف وهي تناظر بالبنت حتى انها نست تسلم على يوسف من المفاجئه
ام يوسف وهي ترجف ورجليها ما هي قادرة تشيلها: اذا ماربي خيب ظني هذييييييي..
يوسف وابتسامته تملا وجهه : بنتي يمه بنتي
ام يوسف بفرحه غامره : الله واكبر .. الله واكبر ياوليد >> وبدات بدموع الفرحه
سلم يوسف على راس امه وايديها >> اخذت ام يوسف البنت وجلستها بحضنها والغريب ان البنت ما كانت مستنكره وجودها معهم كانها تدري انهم اهلها
بسرعه درت حصه ومحمد ونايف والعم احمد .. والفرحه عمت البيت مره ثانيه

حصه وهي تاكل غلا : الحمد لله اللي رجع غلا لنا .. حتى نوره اللي سوت المصايب هذي كلها دخلوها مره ثانيه مستشفى الامراض العقليه لانها خلاص فقدت عقلها
محمد : حصه حرام لاتشمتين في احد
حصه : اللهم لا شماته
ام يوسف : الله يعين قلب فهد
العم احمد : طيب ياجماعه .. مها ما احد يبغى يعلمها ان بنتها حيه
حصه بحقد : بكره تكثر البنات والعيال من زوجها الجديد
يوسف وهو ياخذ نفس عميق : بس ياحصه حقها انها تعرف ان بنتها موجوده
حصه : كيفك ..
يوسف : بالمناسبه انا بحجز لك انت ومحمد تروحون لامريكا تودونها لامها ..
ام يوسف : ليه وحنا عجزانين نربي بنتنا نخليها عند رجال غريب ...لا لا والله مايصير وانا ام يوسف
يوسف : الله يهداك يمه ومن قالك اني بعطي بنتي لاحد بس حق مها انها تشوفها ومحمد رايح رايح يخطب هدى اقول ياخذ البنت معه تشوفها امها ويجيبها..
حصه : لكن مها امريكيه واخاف تاخذ البنت بقوة القانون هناك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:16 pm

يوسف : عملت حسابي ياحصه
حصه : لا والله حنيت لمها
يوسف : مها انتهت بالنسبه لي لكن الحق حق
حصه : ادري لكن ..
يوسف : مافي لكن كلها يومين وترجعون
العم احمد : انت قصدك تحسف مها على انها تزوجت واحد ثاني
يوسف بابتسامه لعمه اللي قرى افكاره : نوعا ما

في امريكا

هدى : مبرووك ولد خالك يالبطه
مها : الله يبارك فيك
هدى : بتسافرين تباركين لهم
مها : لا انا باركت لهم بالتلفون وخلاص .. اخاف اروح هناك تصير مصيبه ثانيه
هدى : وش بقى ياعمري تخافين عليه
مها : على قولك .. لكن برضه ما ني رايحه هناك ليه المصاريف .. خلاص انا باركت وارسلت لهم هديه وخلاص
هدى : وش سموه ..
مها : بدر لان خالي من اول يسمونه ابو بدر ..


بعد ايام
في امريكا
الساعة التاسعه مساء كانت هدى مها تو واصلين من الشغل ويحضرون العشاء
مها : انا مررره تعبانه
هدى : وانا اكثر ياريت العشاء يحط روحه ويي هني ااااه
مها : لاحبيبتي قومي قومي اليوم دورك بالشغل نبغى عشاء محترم
في هذي الحظه جرس الباب يدق
هدى: اووه من عايوز خيبر هذي ماني فاتحه الباب اعوذبالله مايي وقت العشاء الا تنط عندنا تاكل عشانا وتروح
مها وهي تقوم تبغى تفتح الباب : هههههههههههه حرام عليك كفايه انها اسلمت على ايدينا
هدي : اسلمت وسلمتنا مفتاح بطنها اللي مايشبع
افتحت الباب مها وهي على نفس ابتسامتها
زالت ابتسامة مها لما شافت حصه اللي واقفه بالباب معها محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:17 pm

ولا انتبهت لطفله اللي معهم
مها بدهشه : حصه !!!
حصه بحقد : قولي هلا .. تفضلوا .. شي من هالنوع
مها انتبهت لنفسها : هلا .. تفضلوا
سلم محمد على مها بحراره وسالها عن احوالها
دخلت هدى عليهم وسلمت بنفس المفاجئه
دخلت مها وهدى داخل بحجت انهم بيسوون قهوه لهم
مها : الله يستر وش يبغون
هدى : يمكن يبغون يردونك ليوسف ..
مها : الحين بعد المده هذى .. لا ما اعتقد
بنفس الوقت حصه كانت تقول لمحمد
حصه : شفت ولا سالت عن البنت ولا حست فيها
محمد : حصه مها من زمان عنك ويمكن تحسب انها لك البنت
بعد شوي دخلت مها بالقهوه
وجلست تقهوي محمد وحصه وتسالهم عن اخبارهم
حصه : وين زوجك ؟؟
مها بارتباك : مسافر ولايه ثانيه عنده شغل
حصه تخاسرت تقول لمها ان البنت هذي غلا
مها التفتت للبنت علشان تغير الموضوع : الله وش هالحلا ياحصه هذا بعدى هاااا
حصه : لا وانت موجوده
مها : لا انا تركتك مافيك حمل الله يهداك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:18 pm

حصه : ما علينا .. المهم احنا جايين لهدى
هدى بستغراب : لي !!!
حصه : ايوه جينا نخطبك لمحمد
هدى بحراج : والله .. والله فاجتوني ياجماعه .. انا
حصه : مانبغى رد الحين انت فكري بالامر وردي على كيفك
مها : محمد الله يسلمه يستاهل كل خير
حصه : ههههههههههههههههه هالكلام على اساس انك ولية امرها
مها : هههههههههههههههه تقدرين تقولين كذا
حصه: حنا اخترنا هدى بالذات لانها وفيه ولاتخون >> وتكت حصه على الكلمتين الاخيره
مها ذكيه ولاماحه افهمت قصد حصه : الخيانه بشعه والله لا يحدنا لها .. ياللي الوفاء فيكم اصل
غيرت مها الموضوع لانها شافت ان جيت محمد وحصه ماتخصها بشي ولا كانوا يتكلمون عنها :انا ابغى اجيب عصير للحلوه هذي >> وشالت غلا لها ....مع زدياد نبضات قلب حصه المترقب
مها بابتسامه : غريبه ياحصه هذي من بناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:19 pm

حصه بارتباك واضح : ليه ..ماتشبهني
مها بدون لاتناظر لغلا : لا مالقصد لكن نحيفه حيل .. وانت اخبرك كان ماتغيرتي تحبين تهتمين بالاطفال
حصه : هذي نحيفه لاجسمها زين
ناظرت مها لغلا اللي كانت مبتسمه لنظرات مها قالت مها وكلامها يبطئ شي فشي لما حست احساس غريب تجاه البنت عمرها ما حسته الا مع البنت اللي في المطار : بنتك حلو مرره ياحصه
ناظرت حصه بعيون محمد المترقب بصمت وهي تقاوم الدموع
مها : كم عمرها
حصه بهدوء ابلعت ريقها: تقريبا سنتين
هدى : مها يالله البنت تبغى أي شي تاكل حرام عليك
احساس غريب انتاب مها ماهي قادره تفسره وكلامها يميل لذهول والكسل من احساسها : تعالي حبيبتي
حصه : وين تاخذينها
مها باستغراب : المطبخ ليه ... ؟؟؟
حصه : لابس اخاف عليها تتعور لانها شقيه مره
مها : لاتخافين ما اتركها
هدى ما قدرت تجلس لوحدها مع محمد وحصه من الاحراج فاتبعت مها
لقت دموع مها على خدها
هدى بدهشه : مها وش فيج ؟؟
مها : .......
هدى : انت حساسه شوي ترى حصه من عذرها بكلامها انت جرحتى يوسف اللي هو اغلا من عيالها
مها : انا ماني زعلانه منها وعاذرتها لكن البنت هذي ذكرتني بغلا
هدى : غلا!!
البنت الصغيره براءه : هااا
التفتت هدى ومها لجواب البنت بسرعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:25 pm

مها بسرعه بصوت واضح : غلا
البنت تكرر بابتسامه : نأأم
مها وهي ترجف : حصه من متى جابت البنت هذي انا لما جيت لهم مفروض البنت عندها اشهر يعني رضيعه ليه ماشفتها .. هذي البنت
هدى تقطع افكارها : مها انت يتهيأ لك .. بنت ذبحها يوسف
مها زادت الرجفه بصوتها : لا احساسي مايكذب احساسي مايكذب ...>> شالت البنت ورفعتها لهدى >> شوفي شبها من يوسف كيف .. انت لو ناظرتي ملامحها تلقينى ساكنتها .. هذي والله العظيم غلا
راحت مها تجري لصاله ووقفت قدام حصه : احلفك بالله .. احلفك بالله ياحصه هذي
حصه ودموعها تملا وجهها من قوة الموقف : هذي غلا يامها
صرخت مها باعلاصوتها : غلااااااااا
وراحت تركض للمطبخ وحضنتها وهي تبوس كل مكان فيها وجهها وعيونها ويديها وترجف وهي تكلمها وتشرق بدموعها : بنتي .. بنتي .. ياربي .. انا احلم والا لا
هدى تقطع قلبها من البكاء على الموقف المؤثر : احمدى ربك يامها احمدي ربك
حصه وهي تبكي من هذا الموقف اللي ايضا ابكى محمد : الحمد لله على سلامتها يا ام غلا
بعد ما هدت المشاعر المتهيجه وصبغ بلسم حضور غلا جروح مها الداميه وهدئ بركان الدموع الثائر من الكل حكت حصه لمها الحكايه كلها وكيف الله انجى غلا على يد الشحاده اللي كافئها يوسف على فعله ماكانت تقصدها بانه ضمن لها حياه مرتاحه ماديا
مها : اااه ياقلبي يعني المره اللي يده محروقه اللي شفتها بالمطار ياهدى هي نفسها الشحاده واللي كانت معها بنتي ..يالله .. كيف الدنيا تجمع وتفرق .. بعلمك وحكمتك ياربي
الحمد لله اللي انا شفت بنتي وعاد فيها الله لي
حصه : انت ماتتخيلين فرحت ابوها فيها حسيت الله ارسل لجروحه دواء برجعت غلا .. وهو اللي قال نجي هنا طبعا نخطب هدى ومنها تشوفي بنتك .. وهو راح يجيبها لك متى ما اسمحت له ظروفه
مها باعتراض: نعم ...نعم .. بعد حرماني منها كل هالفتره يبغى يجيبها لي بالمناسبات بقانون من هذا انشالله .. >> وحضنت غلا << لاياحبيبتي بنتي تبقي عند
عصبت حصه : لا يامها حنا مانرمي ضنانا ولحمنا على الغرب يربونهم ..
مها بدهشه : غرب .. الحين انا امها صرت غريبه وش ذا الكلام ياحصه
حصه : اانت بكره يجيك عشره زيها .. لكن بنتنا عندنا
مها بنفس الحاله : انت وش تخربطين وش تقولين انا ما اعطي بنتي لو تموتون
هدى : مها .. حصه تقصد فهد
مها بعصبيه ونست حكاية فهد : فهد من ذا انشالله ؟؟ ...... وسكتت مها فجاءه لما تذكرت
حصه : زوجك يامها والا نسيتي .. هذا الغريب اللي انا اقصده
مها بارتباك واضح : زوجي ماهو بماكلها ياحصه
حصه بحزم : لا يامها احنا مانرمي بنتنا للغرب يربونها وحنا حيين
كان محمد ملتزم الصمت ومحترم مشاعر مها الجياشه ولا تكلم ولا كلمه
مها << ترمي المفاجئه لما حست بقلة الحيله : انا اصلن ماني متزوجه ياحصة وهذيك كانت خطه علشان اخوك ينساني ويبعد عن طريقي
اندهشت حصه من كلامها
هدى : صدقيها ياحصه ترى فهد زميلنا ومها طلبت مساعدته وهو من ناحيته ما قصر ومثل الدور كويس والا مها لا متزوجه ولا شي
حصه : هييييي وكسرتي قلب اخوي الله لا...
محمد : لاتدعين ياحصه كل واحد حر يعمل اللي يعجبه واخوك كان يبغى له مثل هالموقف علشان يبعد عنها
مها بترجي : حصه انت عندك عيال وتعرفين نار فرقاهم امانه ياحصه لاتقسين علي
حصه وهي متاثره بدموع مها : انا مالي يد بالموضوع اتصل على يوسف واستشيره
مها : الحين امانه الحين ..
قامت حصه بعيد واتصلت على يوسف وقالت له كل الحكايه وطلب مها وترجيها والمفاجئه انه رفض حتى يكمل المكالمه قال كلمتين : هاتي البنت وتعالي
دخلت حصه واليائس يملا عيونها
افهمت مها من نظراتها ان يوسف رفض
مها بهمس وترجي : وافق
هزت راسها حصه بلا
هنا مها حضنت البنت اللي خافت وبكت : بنتي ماراح احد يقدر ياخذها مني
والله ماتطلع من هنا الا وانا ميته
حصه : هذا جزانا اللي قطعنا كل المسافه هذي تبغين تحرجينا مع ابوها لا يامها يوسف مجروح قلبه منك ولا راح اسمح لك بعد تجرحين رجولته هو قال كلمه وحده هاتي البنت وتعالي .. واذا تبغين بنتك تفاهمي معاه
مها : انا عندي كل اوراقها الثبوتيه واقدر اوديكم بستين الف داهيه اذا ما عطيتوني بنتي
عصب محمد لانها ما احترمت وجوده : والله لو ما اعرف انك من حرقتك على بنتك تقولين كذا لايكون لي كلام ثاني ... وبالمناسبه البنت سعوديه ومثبت دخولها بالجواز والاوراق الرسميه كلها استخرجها يوسف من السفاره يعني ليلك طويل هنا .. وبالسعوديه شرعا البنت تسلم لولي امرها ... واخذ البنت من بين يديها غصب وطلع من البيت مها مثل المجنونه تجري وراهم : بنتي بنتي ..
كانت ليله كريهه على الكل مها ويوسف اللي اكتشف ان مها ما سوت كذا الا لانها تكرهه
ونوره اللي بدأ المستشفى يعطيها صدمات كهربائيه علشان تهدئ .. وهدى اللي حست ان صديقتها منكوبه ..وخطوبتها اللي تفركشة بهالموقف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:25 pm

في الصباح

هدى كانت نايمه بصعوبه بعد ما هدئت مها
صحت على صوت كركبه
هدى : وش تسوين ؟؟
مها : وين جوازي
هدى : ليش
مها : ابغى اسافر السعوديه اترجى يوسف واحب رجله يعطيني بنتي
هدى: انت مجنونه يوسف مجروح منك وهذى فرصه ينتقم منك
مها : انت وش عليك خليه يعمل اللي يبغى بس يرجع لي بنتي

وفعلا نفذت مها اللي براسها وسافرت للسعوديه
ولاراحت لااحد قبل ماتوجه لبيت يوسف ..
كانت بدون أي مشاعر ولاذكريات مافي بعينها الا انها تاخذ بنتها وتروح
دقت الباب
الخدامه : نعم مدام
مها : يوسف موجود ؟
الخدامه مستغربه ان حرمه تسال عن يوسف: لا مستر يوسف طلأ من سوي!!
مها : ماقال متى يرجع ؟؟
الخدامه : في داخل ماما كبيره ممكن تأرف
دخلت مها على استحياء تجر رجليها جر .. اول ما المحت غلا تلعب بالصاله فز قلبها وجرت عليها وحضنتها .. في البدايه ما عرفتها ام يوسف ..لكن مافي الا ثواني
ام يوسف : مها !! هلا يابنتي
رفعت مها راسها اللي كان منغرس بين ملابس غلا ويدينها وقالت بحياء وصوت حزين : هلا يامي ....سلمت عليها
ام يوسف : تفضلي .. نجلس بالصاله
مها : انا كنت جاييه اقابل يوسف .. هو راح يطول
ام يوسف : تفضلي وانا تصل عليه يجي الحين
دخلت وجلست ومابين شربت لها كوب عصير كانت ام يوسف تتصل على يوسف وتخبره في وجود شخص يبغاه طبعا ام يوسف ماقالت انها مها حسب طلب مها اللي ظنت انه لو عرف انها هي ممكن مايجي
جلست مها تنتظر نص ساعه مرت عليها اطول ما يمكن تكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:26 pm


في الصباح

هدى كانت نايمه بصعوبه بعد ما هدئت مها
صحت على صوت كركبه
هدى : وش تسوين ؟؟
مها : وين جوازي
هدى : ليش
مها : ابغى اسافر السعوديه اترجى يوسف واحب رجله يعطيني بنتي
هدى: انت مجنونه يوسف مجروح منك وهذى فرصه ينتقم منك
مها : انت وش عليك خليه يعمل اللي يبغى بس يرجع لي بنتي

وفعلا نفذت مها اللي براسها وسافرت للسعوديه
ولاراحت لااحد قبل ماتوجه لبيت يوسف ..
كانت بدون أي مشاعر ولاذكريات مافي بعينها الا انها تاخذ بنتها وتروح
دقت الباب
الخدامه : نعم مدام
مها : يوسف موجود ؟
الخدامه مستغربه ان حرمه تسال عن يوسف: لا مستر يوسف طلأ من سوي!!
مها : ماقال متى يرجع ؟؟
الخدامه : في داخل ماما كبيره ممكن تأرف
دخلت مها على استحياء تجر رجليها جر .. اول ما المحت غلا تلعب بالصاله فز قلبها وجرت عليها وحضنتها .. في البدايه ما عرفتها ام يوسف ..لكن مافي الا ثواني
ام يوسف : مها !! هلا يابنتي
رفعت مها راسها اللي كان منغرس بين ملابس غلا ويدينها وقالت بحياء وصوت حزين : هلا يامي ....سلمت عليها
ام يوسف : تفضلي .. نجلس بالصاله
مها : انا كنت جاييه اقابل يوسف .. هو راح يطول
ام يوسف : تفضلي وانا تصل عليه يجي الحين
دخلت وجلست ومابين شربت لها كوب عصير كانت ام يوسف تتصل على يوسف وتخبره في وجود شخص يبغاه طبعا ام يوسف ماقالت انها مها حسب طلب مها اللي ظنت انه لو عرف انها هي ممكن مايجي
جلست مها تنتظر نص ساعه مرت عليها اطول ما يمكن تكون
وصل يوسف وسمعت مها صوته
يوسف وهو يمد يدينه لغلا بحنان وهي ارتمت بحضنها وشالها : هبااااا .. مين الحلوه اللي تشرب الحليب كله
ترد غلا بكل الطفوله والبراءه : انااااااااااااا
ويحضنها يوسف قوه وهو يلاعبها : هم هم هم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:28 pm

وهي تضحك من قلب
نزل غلا لما شاف امه مقبله عليه وقال وعلامات الاستفهام في وجهه : مين اللي يبغاني
ام يوسف : موجود بالصاله ادخل
دخل يوسف وكانت المفاجئه انه يشوفها على طول لف وجهه
لكن هي لحقته ومسكت يده غمض اجفانه لما حس بيدها تلامس كفه وضم اول اصابعه عليها لا ايراديا وبسرعه استدرك مسكها بيده الثانيه وابعده عنه
يوسف وهو ياخذ نفس : نعم
مها بصوت هامس مرتجف : ابغى اتكلم معاك
يوسف : ما بيني وبينك كلام
مها وصوتها بدى يعلا : لا بينا
يوسف من بين اسنانه : لاتعلين صوتك
مها وهي تتقهقر عن عنفوانها : يوسف ارجوك خمس دقايق
يوسف : نعم
مها : ابغاك لوحدك
يوسف : لا هنا
مها :يوسف انت تدري اني عايشه وحيده وبنتي هي اللي....
يوسف : مالك بنت عندي
مها بصوت عالي باكي : لا لي حرام عليك انا حملت ولدت وانت ماكنت تدري اصلن ولا اشكل عليك يوسف فترة فقدانها كانت موت بالنسبه لي .. حرام انحرم منها وانا ادري انها عايشه حرام عليك
يوسف بستهزاء : وزجك
مها بغضب اكثر : لاتقول لي ان حصه ماخبرتك ان اللي شفته مجرد تمثيليه علشان تطيب نفسك منى وتتركني
يوسف : لذي الدرجه هنت عليك مشاعري كانت رخيصه تسوين في كذا وانا كنت جاي والحب والفرح مالي قلبي تقابليني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:29 pm

مها تقطع كلامه : يوسف انا ماعندي مانع ارجع لك
ناظر لها يوسف بحتقار ومسكها بكتفها: انت من ايش مخلوقه ؟؟
تركها ومشي ..
لحقته وهي تبكي ومسكت ساعده وهي تترجي : يوسف ارجووك ارجوك انا ادري انك بترحمني وتعطيني بنتي الله يخليك انا وحيده يايوسف مالي ام ولااخت . .. صدقني الزواج والرجال عموم مايطرون علي ابد انا جربت حظي معاك انت وخلاص .. واللي تبغاه منى انا اسويه لو تبغاني خدامه ماعندى مانع ولاتحرمني من بنتي يوسف ارحمني الله يخليك
ما ناظرلها غمض عيونه واخذ نفس عميق : خذي بنتك يامها ولا توريني وجهك ابد
مها بفرحه : الله يسعدك يارب ...انت ..انت
مشى ولا خلاها تكمل كلامها وهي بسرعه اخذت البنت حتى ما انتظرت انها تاخذ ملابسها
راحت بيت خالها مؤقتا لحد ما تحضر نفسها انها ترجع لامريكا مع بنتها

الكل فرح لمها برجعت بنتها لكن هي مانتظرت اكثر من يومين
ورجعت مع غلا لامريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:30 pm

بعد اشهر من الحادثه هذي
كان زواج محمد من هدى على الابواب وكانت هدى مشغوله تجهز للموضوع
هدى: مها شنو رايج هذا احلا والا اللون الثاني
مها مشغوله بغلا : يالله ياقلبي بس هذي اللقمه الاخير ..يالله يالله ..هم هم
هدى : الشرهه مو عليج على اللي يستشيرج
مها : هااا اسمعك لا اللي بيدك احلا
هدى قربت من مها وجلست على طرف الكنبه اللي عليها مها وحطت يدها على كتف مها: مها امانه غيري رايج وتعالي احضري عرسي امانه ..ياقلبي
مها : الله يهنيك ياهدى لكن اعذريني انا كرهت المكان اخاف اروح يصير شي
هدى : انت ماتحبيني انا ادري
مها تترك اللي بيدها : هدى لاتخذينها من هالناحيه انا
هدى : مالج عذر انا والله حاز في خاطري الموضوع ومخرب على فرحتى .. انا يامها مالي اخت غيرج وانت تدرين ومع هذا حتى هذا الشي ماتبين تلبينه لي ليش طيب تري يوسف مو ماكلج
مها :انا ما اقصد يوسف او غيره
هدى : خلاص مها انهي مابي اتكلم فيه راسي يوجعني منه
مها: ....................


في يوم زواج هدى
كان هدى مثل القمر الوانها الخمريه اللي تناسب بشرتها الحنطيه والمكياج الخليجي المرسموم باتقان على وجه ممتلئ قليلا وعيون متوسطه الوسع وانف دقيق كانت طالعه لوحه من اجمل الإلاهيه الاخاذه مع الجسم الممشوق والقوام النحيل كان الثوب الفرنسي التصميم مناسب لها جدا لكن كانت ابتسامتها طافيه لعدم حضور صديقتها الغاليه زواجها
وكانت حصه مره مشغوله بالضيوف ترحب وتهلي وتنظم الحفل الراقي اللي كانت تكلايفه على حساب يوسف
في منتصف الحفل
بدت كنها لؤلؤه خرجت لتو من محارتها لفتت انتباه الجميع بثوبها الاحمر الطويل عارية الصدر والاكتاف والمكياج الراقي مع روج احمر سلب الالباب غرس في وجهها الذي استرد صحته ورده جوريه
كثر الهمس من هذي؟؟؟
تفاجئة حصه بحضورها رغم انها اسمعت انها ماتبغى تجي : مها!!!
مها بصوت هادئ وابتسامه جميله : مساء الخير
حصه وهي تذكر الله على الحسن الالهي في نفسها : مساء الخير تفضلي
ولتفتت حصه للملاك اللي بيد مها : هلا ياقلب عمتووو .... جايه تحضرين زواج عمك
اخذتها ودخلتها على هدى اللي اشرق وجهها وزدادت ابتسامتها جمال بحضور مها
طبعا صورت مها مع صديقتها واثناء التصوير والانشغال فيه
مها : يالله هدى صوري مع غلاتي علشان تبارك لك الصور
هدى : حشي الشحات مبروووك مو غلا هههههههههههههههههه
مها : وين غلا ؟؟
التفتت تدورها وين انخطف لون مها لما مالقتها طلعت للصاله تدورها بين الحضور
لكن مالقتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:32 pm

خافت مها على بنتها وكان الكل لاهي ماانتبه احد لخروجها طلعت مها عند موقف سيارة العروس تشوف بنتها
سمعت ضحكتها عاليه قربت من المكان بشويش
لمحت ظهره وحاولت ترجع لما تطمنت على وجودها معه
لكن غلا قالت برائه : ماما
التفت هو بسرعه علشان ينبهر بجمالها الاخاذ اللي خلاه غصب عنه يتاملها ويتامل كل تفاصيلها كأنه يبغى يرسمها
حست هي بشوق موجع له ولهفه وحنين لنظراته المعجبه المتفحصه
كانت صامته وهو صامت الشوق بين نظراتهم والحنين الطاقي اللي وصل حده من كل منهم لكن الكبرياء المجروح لكل منهم دفع يوسف يقول وهويضيق عيونه
انت ليه تاركه البنت تطلع لحالها ؟؟ هذي اللي بتحافظ عليها
مها بعند : انا ماتركتها لكن هي شقيه
يوسف : خلاص اتركيها للي يحمل شقاوتها ويحافظ عليها يااااامدام
مها وهي تاخذ غلا : هذا بعدك
قبل تمشي مسك كتفها وقال بتحذير: لاتتحديني ترى ارجع بكلامي
مشت هي ولا عبرت كلامه ولاتركت الا ريحة عطرها بين اصابع يده اللي رفعها يستنشقها بقوه وهو مغمض عيونه
دخلت قبل دخلت هدى لصاله
مها وانفاسها تتصاعد : انا استاذن ياهدى الحين
هدى : ليش الحين عاد لما ابي ادش انا ابيج ويياي
مها وهي تسلم هلى هدى : عذريني انا جيت علشان ماتزعلين والحين ابغى اطلع
هدى بهمس: شفتيه
مها : بعدين بعدين
طلعت مها وهي لابس العبايه وحاذفه الغطى على وجهها وكان باين وجهها اكثر جمال من تحت الغطى الخفيف ركبت السياره اللي جت فيها وبغت تصك الباب لكن يد قويه مسكت الباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 13 Icon_minitime19/9/2010, 11:33 pm

ناظرت فوق لقته هو
يوسف بغضب : هذا لبس بالله عليك
مها بعناد : انت مالك حكم على
يوسف : لا لي انا ولد عمك والا نسيتي... وابو بنتك اللي ماأحبها تشوف امها تركب مع غريب كذا...وكذا انت ماتخافين؟؟
مها : انت مالك صفه علشان تغار علي
يوسف : هذي ماهي غيره عاطفيه قد ماهي على الديني وتربية بنتي يالمغروره
واخذ غلا وراح لسيارته
لحقته مها : انت وش تسوي
يوسف وهو متجاهل كلامها : امش ياعم
مها تلتفت لسايق وله : وين يمشي اوقف
يوسف: امش امش
مشي السايق وظلت على مكانها
دفعها لسياره وركبت مجبره دخلت
مها : انت يالهمجي على بالك اردك بتصرفاتك هذي
يوسف برود : انت عرضتي نفسك على وانا رفضتك ..
مها : هه مسكين .. انا كنت اقولك كذا علشان غلا .. ماهو غلاتن فيك
يوسف : على فكره ليه مسميتها غلا ؟؟
مها بعد ماستفزها : انا اكرهك
يوسف : ههههههههههههههههه علشان كذا سميتها غلا يوسف
ظل ساكت لما وصلها بيت خالها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 13 من اصل 14انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 12, 13, 14  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نورس فلسطين :: ║ ║║الأقسام الأدبية║║ ║ :: ║القصص و الحكايات║ ║Stories & Anecdotes║-
انتقل الى: