منتديات نورس فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةنورس فلسطينأحدث الصورالتسجيلدخول
https://i.servimg.com/u/f14/13/64/63/40/uuoous10.gif
https://i.servimg.com/u/f64/14/24/41/60/12310.png
https://i.servimg.com/u/f40/12/50/61/71/62511710.gif

 

 قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان

اذهب الى الأسفل 
+3
كريستيانو رونالدو
الأُمُيًْر الصٌغيٌُر
دلوعة وكلمتها مسموعة
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 12, 13, 14
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Icon_minitime30/8/2010, 7:42 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :



عندما تعصف بنا رياح الواقع لنسقط على صخور الأحقاد وتبنى من حولنا أسوار شائكة من شر لا يمكن الخروج منا إلا بزلزال لحب يجعل الأرض التي بنيت عليها تبتلعها وتنبت بدلا منها زهور الود الوردية تكون ((أنت قدري))


رواية اختلطت بها مشاعر لإنسانه وجدت نفسها تدفع ثمنا لماضي ليس لها منه شيء سوي اسمها وعائلة لا تعرفها....
روايتي لا تشبه الواقع إلا بحب يشبه بعضة في كل مكان وزمان منذ ولادة الإنسان ...ووجود المشاعر
.
.
.
.
.
.
.
صبية في غاية الجمال ذات شعر اسود طويل ناعم به لمعة توحي بحياته ورونقه ...عيون واسعة ورموش طويلة دقيقة الأنف مكتظة الشفتين عمرها 21 سنه في السنة الثالثة في جامعة واشنطن قسم إدارة الأعمال تسكن مع والدها المهاجر قبل ولادتها إلي الولايات المتحدة الأمريكية ...
وفي بيت العائلة يكن معها جدتها مريم والدة أبوها أختها الكبرى سلمى27 سنه وأخوها عادل 19سنه
أما والدتها فقد توفت أثناء ولدتها لأخر العنقووود عادل
ولوجود الجدة في البيت الأسرة تحافظ علي اللغة العربية واللهجة السعودية وممنوع منعا باتا أي كلمه باللغة الانجليزية.............
علشان الجدة تفهم........


في صالة الأكل لفيلا عبد الله التاجر ورجل الأعمال الذي بني نفسه بنفسه من الصفر
الجدة :وين مستعجل افطر ياوليدي تقل ملحوق يا دافع البلا
عادل: ابي الحق ع الكلية يا الغالية أنا تأخرت
الجد: طيب كاسة حليب ما هي بمأخرتك تعوذ من إبليس وقعد
عادل : علشان خاطرك هااا (وشرب الحليب بسرعة) أح أح أكلت فمي الله يهداك ياجدة ما قلتي حاره
الجد: تركد الدنيا ما هي طايرة
ابو عادل : اتركيه يمه هذا إذا ترك طبعة يموت ....دايم ينام إلي أخر الوقت بعدين يروح يسابق زوله مدري متى يتعدل ويعرف قيمة الوقت
عادل: يالله مع السلامة ......... ولا تحشون فيني
الجدة: ولد !!! هههههههههههههههه
أبو عادل : فمان الله يبه ....( بصوت عالي ) لا تسرع خل بالك من الطريق
أنزلت مها من فوق وهي تربط شعرها على فوق وما مرت على السفرة وبنظره عابرة قالت : صباح الخير ياحبي ( ترسل بوسة لهم )
ابو عادل : وشفيك انتي بعد تعالي افطري
مها وهي مستعجلة : بالجامعة ... بالجامعة ... مع السلامة تأخرت
ركبت سيارتها .. ومرت أخذت صديقاتها...هدى (الكويتية ) و أمل ( البحرينية)
مغتربات للدراسة
مها تحب العرب وتحس بالانتماء لهم غير صديقاتها الأجنبيات اللي كلامها معهم قليل جدا لدرجة ان اللي ما يعرفها ما يظن انها من ولادتها موجودة في أمريكا وما شافت السعودية ولا مره

أمل: طافكم امس مستر جو تخانق مع جون وطرده برى المحاضره
هدى : ويييي ليتني بقيت ودي اشوف جوزيفووووه يتهزأ
أمل : حلمي.. حبيبتي ألا اهو اللي مسح بكرامة جون القاع ولا هز له اشعره
مها: وجون قعد ساكت معقوله ماقال شيء
امل: امبلا ...بس قوة شخصية جو وصوته العالي خلا جون ينجب ولا كلمه وطلع مثل الكلب
يمااااااااااااااااه انا بمكاني مت
مها: والله مدري على وش جوزيفوووه شايف نفسه
هدى: لو اني بمكان جون هي خاربه خاربه بالكتاب اصكه على خشمه اكسره له ..ولا مسخرة الطلبة وعقاب الكلية علي بلاش
مها : يا كررررهي .... كله استاذ ماجستير وشايف نفسه يحسب نفسة دكتور هو ونظارته كنه ارجوز
أمل : والله انه محترم مدري ليش تكرهونه
هدى : أمانه... وتسألين اشو جربي ماتعرفين سؤال من أسألته السخيفة وشوفي ليش اكرهه
أمل: عاد أنتي يا مها شاطره ومو سبب تكرهينه علشانه
مها : شايف نفسه مغروور على ايش مدري
أمل : بالعكس عاد مهتم فيج (وتنط هدى )
هدى : وكلا يطالعج ........... ويسأل عنج ........ وير أز مها ... وير أز مها ......ههههههههههه
مها : زين .. زين ....... انزلوا وصلنا لا يقول قيراوت مها
الجميع :هههههههههههههههههههههههههههههههه

في البيت
عبد الله : ها يمه توصين على شيء
الجدة : سلامتك يمه ........ ماتشوف شر
سلم على راسها وطلع
الجدة قعدت تستغفر ربها وهي تفكر وتقول في قرارة نفسها ... آه يا أمريكا كلك ماتعوضين قلبي عن بيتي الشعبي اللي بقريتي...... يالله خمس وعشرين سنه مرت ... ولا شميت ريحة ترابك ...ولا شفت وجه من اوجيه اهلي .. ما غير هالوجيه الباردة اللي ماهم العوض بناسي وأهلي بس الله يجازيك يا أحمد يوم انك .. ( وتنقطع افكارها بصوت سلمى بنت ولدها الكبيره )
سلمى :صباح الخير يا وجه الخير
الجده : هلا يمه متى جيتى هنا .. ماشفتك
سلمى : من وقت وانا هنا بس انتي ماانتي هنا
الجدة ( بحزن) : لا تواخذيني ياوليدي
سلمى (بخبث) : وانتي وش تفكرين فية ؟؟؟ وين سرحانة عسى ماهو مع سمث شايب جيرانا ههههههههه
الجده (وهي تحرك عصاها لتخويف سلمى ): بنت!!!
سلمى : ههههههههههه والله ياجدووده اللي يشوفك يقول عاشقه
الجده : اقول ترى اقوم عليك .. واخلى خالد مايشوف منك الا زراق ..مار احترمي نفسك
سلمى : لالا خلاص تعوذي من بليس ( وهي تمسك طرف العصا المرفوع )
الجدة: أعوذ بالله منك يا إبليس .... اقعدي افطري
سلمى : طبعا ابي اقعد كني امس ماني متعشية
الجدة : زين سمي ... بس
سلمى (وهي تمد يدها تبتاكل ): وين ربعك ؟؟
الجدة : اليوم صاحية رايقة .. وشو ربعي بعد
سلمى : هههههههههههههه اقصد ابوي وعادل ومهوش
الجدة: اهاااا راحوا دواماتهم .... الا انتي ماعندك دوام ؟؟؟
سلمى : اقوم ... يعني ماافطر
الجدة: لا... اقعدي انا بس اسعلك ( اسألك )
سلمى : يوووووو جدوووده ولا كنها عاشت بامريكا 25 سنه قولي (أي اسك يوي)
الجدة: ايه .. ايه ماعندك دوام ولا اخليهم يسوون لنا قهوه وتغثيني وتقهوين معى
سلمى : بعد...أغثك ماهو أونسك واسولف عليك واقصدلك امدحي شوي والا والله العظيم اطلع لي شغل من تحت الارض واروح
الجدة: تدرين ياسلمى ان ونستي بالدنيا انتم ياوليدي ..( قامت الجده واقفة وعيون سلمى اتابعها ) اجل ابي اقولهم يسوون لنا قهوه بعد ما تفطرين مشان (علشان) تقرين لي من هالقصيد اللي يرد الروح
سلمى : من اعيوني ...ياعيوني بس افطر اصير لك قصيده
الجدة : ياقصيدة عمري انت
سلمى :هه كذا الكلام لاتخليني اصير شاعرة الحين
الجدة : هههههههههههههههههههه لا لا ما يحتاج بس افطري وقري لي ولا انتم ياقوم يس ونو وش فهمكم بالشعر
سلمى : ردينا يامريم ترى اهون




في الجامعة
دخلن البنات القاعة .. مع باقي زملائهم ينتظرون الأستاذ جوزيف دخل طالب اسمه سام ... ونادى مها خارج القاعة ...... مها أول ما شافته غطت وجهها بأيدها وضحكت وقالت : اووووه نسيت كتاب الخبل هذا وش اقول
هدى: خليه يولي يامعوده الحين ايي اليني الناثي وينسيك نفسك
مها : مااقدر اطنشه ابي اطلع اتفاهم معاه قبل يجي جوزيفوووه
أمل : لا تتأخرين ترى هذاك ماينقال عنه
مها : لا بدري
طلعت مها وباقي على المحاضرة خمس دقايق
(أعزائي القراء الكلام مترجم باللغة العربية الفصحى )
سام : اهلا ميمي
مها : مرحبا سام
سام : اين انت لم ارك منذ اسبوع
مها: انا لا انني لم اتغيب يوم واحد
سام : على العموم اريد الكتاب الذي بحوزتك إذا كنت قد انتهيتي من قراءته
مها : أسفه نسيته اليوم ولكن سأحضره غدا
سام : ولكن لا تنسيه غدا
مها : اوكيه حبي
سام (الابتسامة تملا وجهه) : انا حبيبك هههههههه اذا متى نتزوج يا جميلة
في هذة اللحظة مر الأستاذ جوزيف الي القاعة .. وشافته مها
مها( وهي منشغلة بدخول الأستاذ وما تدري وش تقول) تبلع ريقها وتقول: بعد المحاضرة يا سام قد دخل الآن الأستاذ
سام (بصوت عالي): بعد المحاضرة إما الكتاب أو الزواج ههههههههههههه


استاذ جوزيف : صباح الخير
الجميع : صباح الخير أستاذ (بأصوات منخفضة ومتفرقة )
دخلت مها في هذه اللحظة
مها: ممكن ان ادخل
الاستاذ جوزيف :لا
مها : ولكن انا جئت قبل مجيأك حتي انظر هذه اغرضي على الكرسي وخرجت لشأن ما!!
استاذ جوزيف : لا ابقي في الخارج لما هو اهم ... فموعد زواجك اهم من المحاضره
الجميع:ههههههههههههههههههه
مها ( وعيونها مليانه غضب ) :احترم نفسك!!!!
استاذ جوزيف ( بغضب): ابقي على احترامك واخرجي
مها (للحين محرجة من زملائها وبقمة زعلها) : أنت سخيف
استاذ جوزيف وبصوته العميق اللي يدل على رجوله مفعمه وبرود وغيرمبالاه بغضب مها:لا تتكلمي بهذه الطريقة ياانسة وإلا تحضري ايا من محاضرتي بعد اليوم
مها : ومن قال لك اني سوف احضر ( وبالعربي قالت: هه مسكين ) على فكره هذي لزمه عند مها
التفت الاستاذ جوزيف لباقي الطلبه اللي بدى الهمس بينهم والتعليقات من تحت لتحت وقال بصوت عالي : من اراد منكم ان يتبعها فاليتفضل ( واشر بيده على الباب)
قامت هدى وأمل على طول وطلعواا برى
هدى : وايضا نحن لن نحضر محاضراتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Icon_minitime19/9/2010, 11:34 pm

يوسف : انزلي .. ولبسي زي الاوادم ثاني مره يا أم غلا >> وتك على الكلمه الاخيره
مها : مالك شغل
اخذت بنتها وطلعت من السياره اللي مرت الدقايق اللي فيها كانها بسجن من قد ما استفزها ونرفزها


مرت شهرين على الزواج هدى اللي حبت محمد من كل قلبها وهو بعد بادلها نفس الشعور القوي .. وقدر محمد بحبه لها انه يخليها تقتنع الحجاب الاسلامي الكامل وبقت معاه بالسعوديه

اما مها فكملت دراستها ولتحقت بالجامعه ولقت لها شغله براتب كبير بعد الظهر

في امريكا
في الجامعه قبل المحاضره الاولي لمها في الجامعه كانت طالعه تتكلم مع وحده من زميلاتها
قبل حضور الدكتور
نسرين (مصريه ) : انا عايشه هنا مع قروب حلو اوي ماتقي تسكني معانا
مها : لا انا ماقدر علشان بنتي
نسرين : انت متقوزه ومخلفه كمان بسم لله ماشالله مش باين خالص
مها : صحيح هههههههههه
نسرين : امال قوزك فين
مها : هاا زوجي بالسعوديه
نسرين : وانت هنا لوحدك
مها : انا وبنتي
نسرين : مها باين الدكتور بتاعك دخل ... اقري بسرعه اصله غلس حبتين
مها : طيب اشوفك بعد المحاضره
نسرين : طيب
دخلت مها عند باب القاعه اللي عم فيها الهدوء
مها : صباح الخير ايمكني الدخول >> كانت في قمة المفاجئه لما شافت ان الدكتور هو
يوسف : لا .. انا لا اسمح بالدخول بعدي يا انسه
مها : ولكني اتيت قبلك انظر الي اشيائي على الكرسي الخاص بي وخرجت ل..
يوسف يوجه الكلام للكل : انا ساسمح لها .. ولكن مره اخرى والكل يسمع انا لاسمح لاينا كان ان يدخل بعدي المحاضر نرجو الالتزام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Icon_minitime19/9/2010, 11:36 pm

دخلت مها والكل يناظر لها وكانها مسويه جريمه وهي تقول في نفسها (متى تخلي عاداتك الكريهه ) كأن الزمن يعيد نفسه
طول المحاظره كان يشرح لها .. ولو لتفت بعيد عنها كان يرجع ويحرجها بنظراته .. حتى انها ما انتبهت لاي شي بالمحاظره
في نهاية المحاضره فاجئها بسوال عن جزء مانتبهت له ابدا
وقفت مها ولا جاوبت على أي كلمه
يوسف : كنت متاكد انك لن تجيبي على السؤال اذا كان لديك ماهو اهم اخرجي له يانسه
انحرجت مرررره

انهي المحاظره وطلع
وهي في قمة احراجها من نظرات الطلبه والطالبات لها


في مكتب يوسف
فتحت الباب
رفع راسه مع فتحت الباب لما شاف انها هي اللي دخلت عليه
قفلت الباب ووقفت قريب من المكتب وهي مسنده ايديها على المكتب
وقالت بقهر : انت ليه كذا ؟
سند يوسف ظهره على الكرسي وحط القلم في فمه وكانت نظراته خبيثه ناحية صدرها
اللي كان باين من طريقة وقفتها ..رغم انها كانت محجبه
يوسف بخبث: وش تبغين
مها بعصبيه : ابغى اقولك ..
يوسف : عارف عارف انك جايه تقولين انك تحبيني >> وحط طرف القلم على فتحة صدرها
مها فزت واقفه بشهقه قويه وهي تمسك ثوبها من الصدر
يوسف : ههههههههههههههههههههههههههه
استدارت وبغت تطلع
لحقها وقفل الباب بظهره
يوسف بخبث: جايه وتارك محاضراتك وقافله الباب .. وش تبقين غير انك تبغين تقولين انك تحبين ؟؟
مها بنرفزه : حبك عزرائل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Icon_minitime19/9/2010, 11:38 pm

يوسف : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها بعصبيه : يوسف ابعد ابغى اطلع
يوسف وهو يلمس طرف دقنها : اشتقت لك
اخذت مها نفس عميق وغمضت عيونها ودارت راسه بنفاذ صبر : وانا غلطانه اللي جيت ابعد ابغى اطلع لاسوي لك فضيحه
يوسف بخبث : وفضيحه ليه انت اللي جايه وقافله الباب ..
مها : يوسف
يوسف بحنان : ياعيونه
مها : ..................
يوسف : انا سامحتك خلاص .
مها : لا والله احلف ...
يوسف وهو يحط يدينه حولها : والله العظيم ماني قادر اعيش من دونك تعبت
مها : ....
يوسف : احبــــــــــــــــــك
مها : طيب ابعد ..
يوسف بياس : خلاص قلبك قفل من جهتي .. مافي فايده ؟؟
مها : يوسف ابغى اطلع
يوسف : خلاص قولي مابغاك وانا اوعدك .. ما اتعرض لك ابد
ناظرت في عيونه وهي تبغى تقوله مابغاك علشان يبعد عنها لكن شوقها له وحبها اللي تملك كل ذره بروحه وقلبها وجسمها ربط لسانها
مها : ......................
يوسف بترجي مميت : وش معنى سكوتك هذا ..؟؟
مها : ......................
يوسف: خلاص يامها لك منى اني ماتعرضك ابدا دامك لذي الدرجه ماانتي قابلتني
وابعد عن الباب
طلعت وهي تجر رجليها جر ندمانه على انها ما ارتمت بحضنه وقالت له انها هي بعد تموت فيه ...ليه اسكتت ليه صارت جبانه وهو الحق الوحيد اللي ما ستخلصته من الدنيا اللي ماأعطتها غير الالام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Icon_minitime19/9/2010, 11:41 pm

وهو كان يناظر فيها بالم بالغ الموت ابعدت عن المكان وكان كله امل انها ترجع تقول له لا انا احبك ولا استغني عنك


في شقة يوسف
الساعه التاسعة مساء
كان يوسف جالس ومطفي الانوار وتارك ضوء ابجوره خافت والدخان مالي المكان
سمع جرس الباب وطنشه كان يقول من ذا السخيق اللي جاي الحين
لكن اللي على الباب اصر وظل يدق الجرس بالحاح الشي اللي نرفز يوسف وخلاه يقوم علشان يلكم اللي على الباب على وجهه
فتح الباب بعصبيه
كانت المفاجئه انه شافها واقفه بالباب ومعاها غلا
مها بدلع : غلا قالت يماما لازم نروح نسهر عند بابا لانه مسكين لحاله وزعلان
ابتسم وهو يناظر لها اللي كانت بكامل زينتها كانها عروس
مها بنفس الغنج والدلال : ندخل والا ...
ابعد عن الباب بدون كلام وهو عاض شفايفه
مها : يالله غلا ادخلي ..
دخلت وهو كان يمشى وراها
مها : اوووف وش ذا كل هذا دخان >> صارت مقابله له تماما >> وش ذا مصنع ماهو ادمي
قال وهو يلف يدينه حول خصرها الفاتن : منك
مها بدلع : ليه وانا وش سويت
قربها منه اكثر وهو يدفن راسه وفي شعرها اللي نزل عنه الحجاب وقال بهمس : ذبحتيني
قرب فمه من ارقبتها وعبر عن عظم شوقه لها وكمل بشفايفه الي وخدها وفمها اللي غفت جوريتة بين شفايفه في حنان وحب لامنتهي

وكان يسترد انفاسه من انفاسها الملتهب ومشتاقه له

رجعت مها له ورجعت له حياته بعد عذاب لهم اثنينهم
وعاشوا اجمل سنين عمرهم في حب لامنتهي يحسدهم الجميع عليه
كانوا كل ما بعدوا عن بعض يرجعون لبعض بقوه
بعد رجوع يوسف لمها اقتنعت مها انها ترجع مع يوسف لسعوديه .. وزالة عقدة النحس عنها
ورجع خالد زوج سلمى سابقا كل الاموال اللي كانت عنده امانه وكانت زايده اكثر وصار يوسف يدير الشركات اللي اصرت مها انها تبقى باسمه لانها بقتناع تحس انها جزء لايتجزء منه وهو جزء منها



فلاشات سريعه على الحياه بعد عودة مها ليوسف وحياتهم بالسعوديه

يوسف : يالله ياعمري الناس تنتظرنا بسرعه لبسي محمد وعبدالله
مها : طيب ياحبي ..
يوسف : مها الف مره اقولك لاتلبسين اللون هذا اذا جينا نطلع
مها : ليه
يوسف : انا اموت عليك بالالوان هذي >>> وحضنها وهو يبوسها
مها :ايوه اكيد نطلع اليوم والا
يوسف : اشرايك والا
مها: يوسسسسف
يوسف وهو يدفعها بضحك: ارحميني يابنت الحلال .. ابعدي عني
مها : ههههههههههههههههه انا اللي ابعد
يوسف : ابعدى .. ابعدي .. احسن لك
مها بحب: انت قدري .. وما اقدر ابعد عنك
يوسف يناظرها بشوق لامنتهي : اااه ياحلا قدر احبك





ناصر : ماكأن الجماعه تاخرووا يام بدر
هيفا : لا الغايب حجته معاه ...
ناصر : لاتخلين عيالك يصيحون .. ترى ماشفنا العيال االا طالعه ارواحنا
هيفا : اشوف ماكنت تقول اول
ناصر : انا كنت حامد ربي عليك .. لكن لما صار عندي بدر واسامه وخالد
عرفت ان الله عوض صبري خير بزوجه واكرمنى لصبري بعيال وبنات
هيفا : الحمد لله



هدى : وييي .. محمد لا طق المطبه حيل اخاف اولد عليك الحين
محمد : هههههههههههههههههههه لا لا ما عليك وبعدين امي وحصه معاك احسن قابلات
ام يوسف : انا والله اول وحده تهرب اذا شفت الصحيح
محمد : افاااا
هدى : هااا ايل هد شوي لاتنحاش حصه بعد
حصه : لا انا ما اهرب انا انادي اللي في الشارع كلهم
هدى : يبه هد لا انفضح ههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وكلمتها مسموعة

¦>عضو سوبر VIP
¦>عضو سوبر VIP<¦
دلوعة وكلمتها مسموعة


انثى
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Palest10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Collec10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Swimmi10
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Pi-ca-31
محترم ع الآخـر
||آلـعـمـــر|| ||آلـعـمـــر|| : 34
||الإنتساب|| ||الإنتساب|| : 04/10/2008
||نــقـــــآط|| ||نــقـــــآط|| : 23203
||السٌّمعَـة|| ||السٌّمعَـة|| : 23
||المساهمات|| ||المساهمات|| : 8589
||My Sms|| ||My Sms|| : ما عاد يرضيني وفا ولا عاد يزعلني جفا
||My Mms|| ||My Mms|| : قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Mms2z
||الإدارة|| ||الإدارة|| : منتديات نورس فلسطين

قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان    قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Icon_minitime19/9/2010, 11:44 pm

النهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااية




ويارييييييييييييييييييييييييييييييييييييت تكون عجبتكممممممممم


ولي عودة أخري


بقصص روعة


قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان  - صفحة 14 Mt2ayzer5nm6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة أنت قدري ** جناااااااااااااااااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 14 من اصل 14انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 12, 13, 14
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نورس فلسطين :: ║ ║║الأقسام الأدبية║║ ║ :: ║القصص و الحكايات║ ║Stories & Anecdotes║-
انتقل الى: